fbpx

أسبوع حافل بالأخبار والإنجازات – أبرزها تحديد النطاق السعري لسهم سماسكو

مقابلات تلفزيونية وتغطية صحفية ومنصات التداول المتخصصة تقوم بتغطية آخر أخبار شركة سماسكو في عملية الاكتتاب العام، حيث تم الكشف عن نطاق السعر المحدد للسهم والذي يتراوح بين 7 و7.5 ريال سعودي. اطلع على المزيد من التفاصيل حول التطورات الحالية في عملية الاكتتاب العام لأسهم شركة سماسكو.

مقابلة حصرية مع السيد عبد الله التمياط على منصة اقتصاد الشرق

في مقابلة حصرية مع منصة اقتصاد الشرق لمناقشة خطوات سماسكو الحالية نحو الاكتتاب العام، صرح الرئيس التنفيذي لسماسكو، السيد عبد الله التمياط، قائلًا “نستهدف توزيع أرباح نقدية سنوية على المساهمين تمثل 75% من صافي أرباح الشركة بعد عملية طرح الأسهم في السوق السعودية”. وقامت المنصة بنشر هذه المقابلة يوم الثلاثاء الماضي على موقع اقتصاد الشرق

تحديد النطاق السعري لسهم سماسكو

وفي اليوم التالي، تم الإعلان عن النطاق السعري لسهم سماسكو على تداول السعودية، ليتراوح بين 7 إلى 7.5 ريال سعودي للسهم الواحد في الاكتتاب العام الأول لسماسكو، والجاري هذا الشهر. كما قامت  بوابة أرقام المالية بتغطية الخبر في مقالها: تحديد النطاق السعري لاكتتاب سماسكو بين 7 و7.5 ريال للسهم.

مقابلة رئيس المالية التنفيذي مع قناة CNBC العربية

صرّح الرئيس المالي التنفيذي لسماسكو السيد عدنان علي في مناقشة تفصيلية مع قناة سي إن بي سي (CNBC) حول الاستراتيجيات المالية لسماسكو وتفاصيل الاكتتاب العام، قائلًا “سماسكو شركة تتمتع بمتانة مالية قوية، وتشكل استثمار مجدي للأفراد والشركات”. وأضاف أن تخصيص استثمار 90% للشركات و10% للأفراد تم دراسته من قِبَل مستشار الطرح، وتم تحديدها بناء على هذه الدراسة.

وأخيرًا وليس آخرًا، جلسة متعمقة مع المستثمرين

وفي جلسة تفصيلية جديدة مع المستثمرين، وضّح فريق إدارة سماسكو بالتفصيل استراتيجية الشركة بعد الاكتتاب العام. كما قام فريق الإدارة بالرد على استفسارات المستثمرين وتقديم رؤى سماسكو حول الخطط والالتزامات المستقبلية.

مزيد من الأخبار في انتظاركم عن اكتتاب سماسكو، لنوافيكم بها بإذن الله.