fbpx

سماسكو، قوى عاملة ورعاية ذهبية في معرض البناء السعودي: 5 أسواق في 1

ما هو عدد الشركات / الموردون / وشركات التوظيف التي يجب عليك التواصل معهم والتفاوض لتجهيز مشروع البناء الخاص بك؟ كم شهرا قد يستغرق الأمر؟ الآن يمكنك الاختصار كل هذا في مكان واحد لمرة واحدة. كل ما عليك فعله هو حضور معرض البناء السعودي Big 5، حيث ستكون سماسكو حاضرة، ليس فقط كشركة رائدة في تقديم حلول القوى العاملة في مجال البناء، ولكن أيضًا كراعٍ ذهبي. كن على الموعد في واجهة مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات الموجود في منطقة روشن، بالفترة من 26 إلى 29 فبراير 2024.

وإليك أسواق الإنشاءات الخمسة التي تجمع أفضل شركات البناء بمعرض Big 5 حيث يصنع المقاولون مستقبلهم:

1- معرض HVAC R: أكبر حدث لصناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة.

2- معرض FM: سوق إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية. 

3- معرض الحَجَر والأسطح بالمملكة العربية السعودية.

4- معرض النوافذ والأبواب والواجهات، المملكة العربية السعودية.

5- والمؤتمر الدولي للمقاولات ICC، الذي ستكون سماسكو الراعي الذهبي له.

سيكون معرض Big 5 أكبر فرصة للمقاولين المعتمدين ورواد مشاريع الإنشاءات لتجهيز مشاريعهم بنسبة 100% في مكان واحد، ولكن يتبقّى عنصر واحد لإتمام النجاح، وهو القوى العاملة المِهنيّة في مجال البناء. وهذا ما تقدمه لك سماسكو.

ما الذي ستحضره سماسكو إلى طاولة هذا الحدث الضخم Big 5؟

أولًا، ستقدم سماسكو حلول القوى العاملة لمشاريع البناء وروّاد الأعمال الإنشاءات والمقاولين

ستحضر سماسكو هذا العام في معرض Big 5، من 26 إلى 29 فبراير، في الجناح رقم 6G128، لتقدم للحضور التخصصات المهنية التي توفر سماسكو كوادرها:

  • معماريون
  • مهندسون
  • فنيون
  • أخصائيون
  • قوى عاملة مؤهلة
  • قوى عاملة

تقدم سماسكو أيضًا حلولاً لرواد الأعمال في مجال البناء والمقاولين المعتمدين فيما يتعلق بمرونة عقود العمل، وخطط السداد؛ وضمان حقوق صاحب العمل في حالة هروب العامل أو عدم صلاحيته للوظيفة؛ وتحمل عبء دورة التوظيف كاملًا.

وثانيًا، سوف تكون سماسكو حاضرة كراعي ذهبي لمؤتمر المقاولات الدولي، مع كلمة الرئيس التنفيذي لسماسكو السيد أيمن التمّامي

وبما أن شركات البناء تحتاج إلى عقول بقدر ما تحتاج إلى المعدات والمواد، فإن المؤتمر الدولي للمقاولات يسهل تبادل الأفكار والاستراتيجيات التي لا تقدر بثمن لتوجيه الحاضرين إلى أفضل الممارسات في قطاع الإنشاءات.

ويسعد شركة سماسكو الإعلان عن حضورها كراعي ذهبي لمؤتمر المقاولات الدولي ICC. ليس هذا فحسب، بل ستنقل سماسكو للحضور جرعة معرفية من تجربتها في إمداد قطاع الإنشاءات بالقوى العاملة، وذلك من خلال كلمة الرئيس التنفيذي السيد أيمن التمّامي.

سيلقي السيد أيمن التمّامي، الرئيس التنفيذي لشركة سماسكو، كلمته في مؤتمر المقاولات الدولي حول القيادة الإستراتيجية في البناء: رعاية المواهب، وتعزيز الابتكار، ودفع النمو المستدام. ندعوك لحضور كلمة السيد أيمن في مؤتمر المقاولات الدولي من الساعة 3:15 إلى 3:55 عصرًا، يوم 27 فبراير 2024. كن على الموعد.

تعرّف على سماسكو، الشركة الرائدة في سوق القوى العاملة في مجال البناء واحصل على أفضل عقود المقاولين بالمؤتمر

اجمع كل المواد والمعدات والأفكار التي تحتاجها من معرض Big 5، وتوقف عند جناح سماسكو لنقوم بتجهيز مشروعك الإنشائي بطاقم العمل المحترف الذي تحتاجه بالكامل. ندعوك لزيارة جناح سماسكو رقم 6G128، من الساعة 2 ظهرًا حتى 10 مساءً أيام 26 و27 و28 و29 فبراير 2024. وستكون سماسكو أيضًا حاضرة كراعي ذهبي لمؤتمر المقاولات الدولي ICC طوال فترة انعقاده.

دورة كاملة من مواد البناء والمعدات واللوازم والتقنيات، بالإضافة إلى طاقم كامل من عمالة بناء والمحترفين والمهندسين والكوادر، جميعهم من سماسكو. كل ذلك في مكان واحد في المملكة العربية السعودية؛ مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات. فكن على الموعد.